www.dj-love.yoo7.com

كلاسيكيه
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصص واقعية مؤثرة..........والله مساكين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zshto
مدير 2 للمنتدى
مدير 2 للمنتدى


عدد الرسائل : 19
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: قصص واقعية مؤثرة..........والله مساكين   الإثنين أغسطس 25, 2008 1:16 am





**تونسي يقتل زوجته الحامل خلال حفل زفاف**

&&&&&&&&&&


قتل تونسي مخمور زوجته الحامل في شهرها السابع طعنا بسكين خلال حفل زفاف بمحافظة سوسة علي مسافة 120كيلومتراً جنوب العاصمة تونس.
وذكرت جريدة "الإعلان" الأسبوعية أن الزوجة وهي أيضا أم لطفل عمره عام واحد غادرت بيت الزوجية ورفضت العودة إليه وأقامت عند والديها احتجاجاً علي إدمان زوجها الكحول وبيعه أثاث المنزل للإنفاق علي الخمر.
وأضافت أن الجاني المخمور اغتنم فرصة حضور زوجته حفل زفاف بمنزل أحد الجيران وسدد إليها ثلاث طعنات بسكين فأرداها قتيلة ثم سلم نفسه للشرطة.
وأوضحت أن القاتل نفذ جريمته بعد أن بلغته أخبار بنية زوجته بيع المنزل الذي اشتراه وسجله باسمها.


&&&&&&&&&&

**السعودية : "راق " يضاجع النساء لإخراج الجن**

&&&&&&&&&&

تنظر المحكمة الجزئية بالرياض قريباً في قضية اتهام سعودي بعمل الفاحشة بالنساء أثناء القراءة عليهن، وكانت فرق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قد ألقت القبض علي الرجل إثر ورود بلاغات تقدمت بهن نساء ضد شخص يمارس الرقية الشرعية، حيث اتهم بمضاجعة النساء الجميلات بحجة أن بهن مس من الجن ولن يخرج الجان إلا بعد عمل الفاحشة بالمريضة من قبل القارئ!
وقالت صحيفة (الجزيرة) السعودية أن الشخص قد منع من الرقية الشرعية قبل ثمان سنوات إلا أنه عاود العمل دون الموافقة من الجهات المختصة وتم القبض عليه مؤخراً ويقبع حالياً بالسجن وسوف يتم البت في القضية عبر القضاء.


&&&&&&&&&&

**تعذب ابنة زوجها حتى الموت!**

&&&&&&&&&&

قال مصدر قضائي أردني أن مدعي عام محكمة الجنايات الكبري قرر توقيف سيدة تبلغ من العمر 22عاما. بتهمة تعذيب ابنة زوجها البالغة 4 سنوات من العمر مما أدي إلي وفاتها.
وقال المصدر ليونايتد برس إنترنشنال أن المدعي العام قرر توقيف السيدة في السجن 15يوما موجها إليها تهمة القتل العمد.
وكانت الطفلة (ملك) نقلت إلي مستشفي البشير الحكومي في العاصمة عمان قبل 3أيام في حالة خطرة بعد أن ادعت زوجة أبيها أنها سقطت من سلم المنزل، مما استدعي إجراء عملية جراحية لها إلا أنها فارقت الحياة.
وأوضح المصدر أن تشريح جثة الطفلة أظهر وجود آثار تعذيب وإصابة بتمزق في البنكرياس ونزيفاً بالبطن وانفجاراً بالأمعاء وعلامات ضغط علي العضدين والوجه والعنق وعلامات لكسور بالأضلاع ناتجة عن الركل والدوس.


&&&&&&&&&&

**يقتل عشيقته بعد لجوئها إليه لرفض أهلها **

&&&&&&&&&&
ألقت شرطة مدينة مكة المكرمة على سعودي قتل عشيقته بعد أن هربت إليه بسبب رفض أهلها تزويجها له لأنه عاطل عن العمل.
وأوضح الناطق الإعلامي المكلف بشرطة مكة الرائد زكي الرحيلي، أن فرق البحث والتحري بمركز شرطة المنصور بمكة المكرمة ألقت الاثنين مساء القبض على شاب في العقد الثالث من عمره بعد أن قتل فتاة سعودية (29 سنة) بسبب رفض أهلها تزويجها له.
وأشار إلى أن التحقيقات ما زالت جارية مع القاتل للكشف عن تفاصيل الجريمة، وذلك بحسب التقرير الذي أعده الصحافي فهد الثبيتي ونشرته صحيفة "الوطن" السعودية الثلاثاء 12-8-2008.
وكان الشاب مرتبطاً عاطفيا بالفتاة لمدة 5 سنوات وعندما تقدم إلى أهلها طالبا الزواج بها رفضوا لأنه عاطل عن العمل، لكن الفتاة لم يعجبها القرار فهربت إلى منزل الشاب ودار بينهما نقاش ومشاجرة حادة تطورت إلى قيامه بضربها حتى فارقت الحياة ثم ألقى بجثتها في مكان مهجور وفر هاربا.
ولم يمض وقت طويل قبل العثور على الجثة التي نقلت إلى مستشفى الملك فيصل بالششة، حيث أكد الكشف المبدئي الذي أجري عليها وجود آثار ضرب وعنف.


&&&&&&&&&&

**نسيت طفلتها فى محل "الكوافير" فأخذها فران واغتصبها**

&&&&&&&&&&

كشف رجال المباحث بمنطقة قطور بمحافظة الغربية المصرية غموض اختفاء طفلة بالصف الخامس الابتدائي اثناء وجودها مع والدتها إلي محل كوافير، تبين أن والدتها وباقي المعازيم تركوها في محل الكوافير وركبوا سياراتالزفة فأخذها فران واغتصبها.

كانت مديرية الامن بمحافظة الغربية "120 كم شمال غرب القاهرة" قد تلقت بلاغًا باختفاء طفلة في حفل زفاف. تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث .

كشفت تحريات المباحث ان الطفلة كانت مع أفراد عائلتها في محل كوافير وتركوها في المحل وركبوا سيارات الزفة وبعد انصراف الموكب راحت الطفلة تبكي فأخذها فران يدعي صبحي من قريتها بحجة توصيلها لاسرتها وفي الطريق لعب الشيطان برأسه فدخل الزراعات واغتصب الطفلة وتركها بين الحياة والموت بعد أن اصيبت بنزيف حاد. وعثر عليها بعض المواطنين ونقلوها للمستشفي. ألقي القبض علي الفران واعترف بجريمته البشعة وأحيل للنيابة التي قررت حبسه


&&&&&&&&&&

**يقيد والده وأختيه فى غرفة مظلمة لمدة 15 عاماً**

&&&&&&&&&&

تمكنت الشرطة الباكستانية من العثور علي أختين وأبيهما كانوا مقيدين بالسلاسل في غرفة شبه مظلمة منذ 15عاماً في أحد البيوت السكنية الواقعة بمدينة لاهور الأثرية الواقعة بشرق باكستان.

وأفادت الأنباء الواردة من المنطقة بأن الأختين نجهت 35عاماً ورفعت 27عاماً ووالدهما المسن نذير نواب كانوا مقيدين بسلاسل من الحديد ومحتجزين في إحدي الغرف المظلمة داخل المنزل منذ 15عاماً.

وكان أخوهما المتهم المدعو قصير قد قام بحبس والده المسن وأختيه في إحدي غرف منزله بعد وفاة والدته قبل 15عاماً، وقام أهل المنطقة وجيران المتهم بإبلاغ رئيس وزراء إقليم البنجاب عبر رسالة خطية عن الوضع، قامت الشرطة بمداهمة منزله وعثرت علي الأختين والأب وهم في حالة من الجنون.

وقامت الشرطة بإحالتهم إلي المستشفي المركزي بمدينة لاهور، وكشفت التقارير الطبية بأن المتهم كان يطعم والده وأختيه أوراق الشجر والخبز الجاف وكان يضربهم من وقت لآخر وذلك من واقع الجروح علي أجسادهم، كما أنه كان يضيف إلي طعامهم بعض أنواع المخدرات والمهدئات التي تسببت في فشل حالتهم العقلية. ووجهت السلطات الباكستانية بإحالتهم إلي إحدي المستشفيات المتخصصة في العلاج النفسي .

هذا ولا تزال الشرطة الباكستانية تبحث عن المتهم قصير الهارب منذ عملية المداهمة. وأوضحت الوثائق التي عثرت عليها الشرطة بأن الأختين لم تكونا مجنونتين وإحداهما حاصلة علي شهادة الإعدادية والأخري علي شهادة الثانوية العامة، بينما الوالد موظف حكومي متقاعد


&&&&&&&&&&

**أشعل النار في خالته فحبسته المحكمة 15 عاماً**

&&&&&&&&&&

قضت محكمة جنايات أسيوط بالسجن 15 عاماً علي شاب أشعل النار في خالته لأنها رفضت إعطاءه ميراث أمه.بدأت وقائع القضية العام الماضي عندما طلب شاب يدعي سامح علي عاطل من خالته سوسن عادل ربة منزل إعطاءه ميراث أمه بعد وفاتها إلا أنها رفضت فأحضر جركن ملوءاً بالكيروسين وقام بسكبه عليها ثم أشعل فيها النيران حتي تفحمت ولقيت حتفها.
تم القبض علي المتهم وتمت إحالته للنيابة التي أحالته إلي المحكمة التي أصدرت حكمها السابق.


&&&&&&&&&&
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصص واقعية مؤثرة..........والله مساكين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.dj-love.yoo7.com :: قسم العام :: قسم القصص الواقعيه-
انتقل الى: